عام

عام смотреть последние обновления за сегодня на .

مسلسل شباب البومب 10 - الحلقه الخامسة والعشرون " قضية رأي عام " 4K

10844940
234207
5530
00:20:01
26.06.2022

مسلسل #شباب_البومب .. مسلسل كوميدي يستعرض قضايا الشباب السعودي بطريقة كوميدية، يعرض حصريا على شاشة #روتانا_خليجية وقناة خليجية يوتيوب بطولة : فيصل العيسى، قريطم، مهند الجميلي، سلمان المقيطيب، فيصل المسيعيد، عبدالعزيز برناوي، علي المدفع، شفيقه يوسف، طرفه الشريف، محمد الحربي » Subscribe for more: 🤍 » Watch Rotana Khalejia live : 🤍 » Watch Full Episodes Free: 🤍 Rotana Khalejia ON SOCIAL: ►Like Khalejiatv on Facebook: 🤍 ►Follow Khalejiatv on Twitter: 🤍 ►Subscribe Khalejiatv on YouTube: 🤍 الترددات. NileSat 201 Freq. (12,226 MHz) - H - SR: 27500 S/s - FEC 5/6 102 Freq. (10,775 MHz) - H - SR: 27500 S/s - FEC 3/4 Arabsat Freq. (11,843 MHz) - H - SR: 27500 S/s - FEC 3/4

I visited the LARGEST MALL in the Philippines 🇵🇭

56425
2693
393
00:46:01
29.01.2023

In today's video, my friend 🤍YadVenturess and I went over to the largest mall in the Philippines to explore this massive place. We walked around and tried some delicious items and also tested out a spa inside the mall. After that we finished off with some international cuisine items up in the modern food court. THINGS TO DO IN MANILA: Intramuros - History of Old Manila Walking Tour: 🤍 Manila Food Tour: 🤍 Island Hop + snorkeling around floating houses: 🤍 Cultural Show with dinner in Manila: 🤍 Taal Volcano Sightseeing Tour: 🤍 Manila Airport Transportation: 🤍 Hiking Tour to Banaue-Ifugao: 🤍 Introduction to Philippine History: 🤍 See my other Content: Instagram: 🤍 YouTube Travel Guides: 🤍 YouTube Shorts channel: 🤍 Facebook: 🤍 Tiktok: 🤍 ▬▬▬▬▬▬▬▬ 📃Some links contain affiliate links which may result in a small commission for World Nomac LLC. Using these links does not cost you any extra money. The small commission made from these links helps to sustain the longevity of this channel. ▬▬▬▬▬▬▬▬ #Manila #Philippines #Philippinesvlog

الأمم المتحدة تصنف عام 2022 بأكثر الأعوام دموية في حق الفلسطينيين

6808
118
29
00:02:57
28.01.2023

تعيد التطورات في فلسطين إلى الواجهة ما شهدته السنة الماضية من أحداث دامية على الساحة، حيث صنفت الأمم المتحدة عام 2022 بأنه أكثر الأعوام دموية في حق الفلسطينيين، مشيرة إلى حوادث قتل وانتهاكات ارتكبتها القوات الإسرائيلية والمستوطنون اليهود خلال تلك الفترة. تقرير: ناصر آيت طاهر = تابعونا على منصات الجزيرة الرقمية = ▶Facebook▶🤍 ▶Instagram▶ 🤍 ▶Twitter▶ 🤍 ▶Twitter▶ 🤍 ▶ 🤍 ▶ 🤍 Live▶ 🤍 البث الحي / البث المباشر الأعلى مشاهدة قناة الجزيرة #الجزيرة #aljazeera #عاجل = غرفة الأخبار الرقمية شبكة الجزيرة الإعلامية جميع الحقوق محفوظة © 2022 Al Jazeera Digital Newsroom Al Jazeera Media Network - Doha, Qatar = #عاجل #شاهد #أخبار #المغرب #الجزائر #مصر #السعودية #العراق #اليمن #سوريا #قطر #الامارات #الكويت #عمان #ليبيا #تركيا #تونس #روسيا #أمريكا #الصين #الهند #باكستان #ايران #فلسطين #غزة #بغداد #دمشق #القاهرة #الرياض #مكة #جدة #البحرين #الأردن #الجزيرة #تحقيق #تغطية #مباشرة #البث #الحي #حصري #خاص #رقمي #aljazeera #news #breaking #coverage #live #livestream #tv #USA #Russia #China #Europe #india #pakistan #turkey #israel #palestine #gaza #iran #syria #iraq #algeria #morocco #egypt #cairo #saudi #UAE

مسلسل شباب البومب 10 - الحلقه الثانية والعشرون " لعبة الكراسي " 4K

14479914
267384
7153
00:20:54
23.06.2022

مسلسل #شباب_البومب .. مسلسل كوميدي يستعرض قضايا الشباب السعودي بطريقة كوميدية، يعرض حصريا على شاشة #روتانا_خليجية وقناة خليجية يوتيوب بطولة : فيصل العيسى، قريطم، مهند الجميلي، سلمان المقيطيب، فيصل المسيعيد، عبدالعزيز برناوي، علي المدفع، شفيقه يوسف، طرفه الشريف، محمد الحربي » Subscribe for more: 🤍 » Watch Rotana Khalejia live : 🤍 » Watch Full Episodes Free: 🤍 Rotana Khalejia ON SOCIAL: ►Like Khalejiatv on Facebook: 🤍 ►Follow Khalejiatv on Twitter: 🤍 ►Subscribe Khalejiatv on YouTube: 🤍 الترددات. NileSat 201 Freq. (12,226 MHz) - H - SR: 27500 S/s - FEC 5/6 102 Freq. (10,775 MHz) - H - SR: 27500 S/s - FEC 3/4 Arabsat Freq. (11,843 MHz) - H - SR: 27500 S/s - FEC 3/4

عام جديد من التضخم وتآكل الأجور في السودان.. أي أفق لحل الأزمة المعقدة؟

863
18
8
00:09:56
29.01.2023

تتوقع مؤسسات اقتصادية استمرار مسلسل التضخم المرتفع في السودان لسنة جديدة، خلال العام الحالي، ويرجح صندوق النقد الدولي أن ينحسر التضخم ليبلغ 77 بالمائة. تابعوا أبرز الأخبار، وآخر مستجدات الأحداث العربية والعالمية، عبر البث المباشر للتلفزيون العربي على يوتيوب 👇👇 🤍 لا تنسوا الاشتراك في قناتنا وتفعيل زر الجرس 🔔 ▼ موقع التلفزيون العربي ⟵ 🤍 ▼ تابع التلفزيون العربي على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ⟵ 🤍 انستغرام ⟵ 🤍 تويتر ⟵ 🤍 ▼ تابعوا صفحة التلفزيون العربي على منصة باز ⟵ 🤍 #التلفزيون_العربي #الرابعة #السودان

جنرال أميركي يحذر من مخاطر نشوب حرب مع الصين عام 2025 - أخبار الشرق

3851
71
10
00:01:30
28.01.2023

حذّر جنرال أميركي من المخاطر العالية لنشوب حرب مع الصين عام 2025 على الأرجح بسبب تايوان، حاضّاً عناصره على الاستعداد للقتال اعتباراً من هذا العام. وكتب الجنرال مايكل مينيهان المنتمي إلى سلاح الجوّ، في مذكّرة داخليّة أكّد البنتاجون صحّتها لوكالة "فرانس برس" الجمعة: "آمل بأن أكون مخطئاً. حدسي يخبرني أنّنا سنُقاتل في عام 2025". وقال المسؤول العسكري الأميركي إنّ الرئيس الصيني شي جين بينج "لديه في الوقت نفسه فريقٌ ودافع وفرصة في العام 2025"، مؤكّداً أنّ الانتخابات التايوانية لعام 2024 ستمنح الزعيم الصيني "سبباً" للتحرّك. اشتركوا في قناتنا الرسمية على اليوتيوب الشرق للأخبار ◄ 🤍 #الشرق #الشرق_للأخبار أخبار الشرق أخبار الشرق نشرة إخبارية شاملة تضع الأخبار في سياقاتها وتفسر خلفياتها وتربط جوانبها المتعددة لتقدم للمشاهدين صورة كاملة لن يفوتك شيء بعد الآن مع منصة Now الشرق: 🤍 موقعنا الإلكتروني 🤍 حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة 🤍 🤍 🤍

مسلسل شباب البومب 10 - الحلقه السادسة والعشرون " غير محصن " 4K

13046103
248982
5924
00:18:06
27.06.2022

مسلسل #شباب_البومب .. مسلسل كوميدي يستعرض قضايا الشباب السعودي بطريقة كوميدية، يعرض حصريا على شاشة #روتانا_خليجية وقناة خليجية يوتيوب بطولة : فيصل العيسى، قريطم، مهند الجميلي، سلمان المقيطيب، فيصل المسيعيد، عبدالعزيز برناوي، علي المدفع، شفيقه يوسف، طرفه الشريف، محمد الحربي » Subscribe for more: 🤍 » Watch Rotana Khalejia live : 🤍 » Watch Full Episodes Free: 🤍 Rotana Khalejia ON SOCIAL: ►Like Khalejiatv on Facebook: 🤍 ►Follow Khalejiatv on Twitter: 🤍 ►Subscribe Khalejiatv on YouTube: 🤍 الترددات. NileSat 201 Freq. (12,226 MHz) - H - SR: 27500 S/s - FEC 5/6 102 Freq. (10,775 MHz) - H - SR: 27500 S/s - FEC 3/4 Arabsat Freq. (11,843 MHz) - H - SR: 27500 S/s - FEC 3/4

قضية رأي عام تهز أركان قسد في الرقة | لم الشمل

5143
100
28
00:15:12
26.01.2023

#تلفزيون_سوريا #syriatv "(+18 – يحتوي الفيديو على مشاهد حساسة قد تكون قاسية على البعض ) WARNING: This video contains graphic content and may be upsetting to some people" واصل سكان مدينة الرقة وعائلة الضحايا، احتجاجاتهم على رفض قسد محاكمة أحد عناصرها، بعد إقدامه على قتل مدرسة وابنتها في حي المشلب وسرقة المصاغ الذهبي من بيتهم الذي دخله بالقوة.. وانطلقت التظاهرات عند دوار النعيم، للمطالبة بمحاسبة الجاني عاكف ولّو بعد صدور قرار قيادة "قسد" بمحاكمته داخلياً، على خلاف ما كان يطالب به زوج الضحية وأقاربها بأن تكون المحاكمة علنية خوفاً من التلاعب بالحكم، على اعتبار أنّ الكوادر الأمنية تسيطر على القضاء وتسيّره كما تريد.. يمكنكم متابعة تلفزيون سوريا عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة 🤍 فيسبوك: 🤍 تويتر: 🤍 إنستجرام: 🤍 تيلغرام: 🤍 يمكنك متابعتنا عبر الترددات التالية | مدار نايل سات SD H 10971 معدل الترميز 27500 معامل التصحيح 4\3 مدار نايل سات HD H 11258 معدل الترميز 27500 معامل التصحيح 6\5

مسلسل شباب البومب 10 - الحلقه الخامسة عشر " إثارة " 4K

16171049
274667
5993
00:20:03
16.06.2022

مسلسل #شباب_البومب .. مسلسل كوميدي يستعرض قضايا الشباب السعودي بطريقة كوميدية، يعرض حصريا على شاشة #روتانا_خليجية وقناة خليجية يوتيوب بطولة : فيصل العيسى، قريطم، مهند الجميلي، سلمان المقيطيب، فيصل المسيعيد، عبدالعزيز برناوي، علي المدفع، شفيقه يوسف، طرفه الشريف، محمد الحربي » Subscribe for more: 🤍 » Watch Rotana Khalejia live : 🤍 » Watch Full Episodes Free: 🤍 Rotana Khalejia ON SOCIAL: ►Like Khalejiatv on Facebook: 🤍 ►Follow Khalejiatv on Twitter: 🤍 ►Subscribe Khalejiatv on YouTube: 🤍 الترددات. NileSat 201 Freq. (12,226 MHz) - H - SR: 27500 S/s - FEC 5/6 102 Freq. (10,775 MHz) - H - SR: 27500 S/s - FEC 3/4 Arabsat Freq. (11,843 MHz) - H - SR: 27500 S/s - FEC 3/4

عام انتخابات یا ٹیکنوکریٹ کی حکومت؟ اہم فیصلوں کیلیے پنڈی میں بڑی بیٹھک؟ حالات کہیں زیادہ خراب

96986
6589
551
00:17:10
29.01.2023

Sabir Shakir is renowned TV anchor journalist and columnist with more than 30 years of experience in print and electronic media. #SabirShakir 🤍 🤍

عشرين عام - سعدون جابر ومروان خوري و رحمة رياض

7858548
78333
3826
00:04:13
02.02.2018

Subscribe to Marwan Khoury Official Channel: 🤍 كلمات الأغنية: ـــــــــــــ Official Twitter: 🤍 Official Instagram: 🤍 Official Soundcloud: 🤍 Official Facebook: 🤍 Official Google+: 🤍 Official Youtube: 🤍 shazam : 🤍

أمين عام الناتو يرد على تهديدات روسيا بعد شحنة الدبابات.. ماذا قال؟

8898
85
55
00:01:29
26.01.2023

رد الأمين العام لحلف الناتو ينس ستولتنبرغ على تهديدات روسيا بعد إعلان ألمانيا أنها سترسل دبابات "ليوبارد 2" إلى أوكرانيا، قائلًا إن الأوكرانيين أثبتوا "أنهم ماهرون جدًا وقادرون على تشغيل الأسلحة التي وفرها حلفاء الناتو"، مضيفًا أن فلاديمير بوتين غزا "دولة أخرى ذات سيادة في أوروبا"، وأنها لديها "الحق في الدفاع عن النفس"، على حد تعبيره. وقال ستولتنبرغ في مقابلة لـCNN: "أثبت الأوكرانيون أنهم ماهرون جدًا وقادرون على تشغيل الأسلحة التي وفرها حلفاء الناتو، وأنا متأكد بأنهم سيقومون بالأمر ذاته مع دبابات المعارك الرئيسية من حلفاء الناتو، خصوصًا أن العديد منهم لديهم الخبرة فعلًا في الجبهات الأمامية الذين يشغلون المركبات المدرعة ودبابات المعارك من العصر السوفيتي، وبالطبع فإن هذه خلفية مفيدة عندما يبدأون التدرب على المزيد من دبابات المعارك الخاصة بالناتو". وتابع بالقول: "يجب أن نتذكر ما هية هذا الأمر، هذه حرب عدوانية. غزا الرئيس بوتين دولة ذات سيادة أخرى في أوروبا، أوكرانيا، ولدى أوكرانيا الحق في الدفاع عن النفس ولدينا الحق في مساندتهم بالتمسك بهذا الحق، لأنه إذا فاز الرئيس بوتين فإنها مأساة للأوكرانيين وخطر بالنسبة لنا لأنها رسالة بأنه إذا استخدم القادة الاستبداديون القوة العسكرية فسوف يحصلون على ما يريدون، ومن ثم سيصبح العالم أكثر خطورة - ونحن أكثر عرضة للخطر، لذلك من مصلحتنا الأمنية أن ندعم أوكرانيا". اشترك بقناتنا على يوتيوب: 🤍 شاهد المزيد عبر موقعنا: 🤍

الحفل الختامي لمبادرة عام القهوة السعودية 2022

557120
13
1
00:00:52
26.01.2023

مقتطفات من الحفل الختامي لمبادرة عام القهوة السعودية 2022 والذي أقيم في قصر الثقافة بالرياض

مسلسل يوميات مدير عام ـ الحلقة 15 الخامسة عشر كاملة

6587874
20323
908
00:47:34
20.06.2016

حبل الكذب قصير ... لذلك يقع أحمد بماقف محرجة و مضحكة نتيجة إضطراره للكذب على كل من حوليه و خاصة زوجته أميرة التي تظن أن في حياته إمرأة أخرى.يبدأ أحمد بالإصلاحات في المديرية الفرعية فيرسل المهندس سامر في بعثة خارجية و يوقف عملية تلف البضائع. ما صحة الإشاعات التي يلاحق أحمد؟ و كيف سيتمكن أحمد من كسر شوكة المدير أكرم؟

مسلسل يوميات مدير عام ـ الحلقة 26 السادسة والعشرون والأخيرة كاملة HD

6430792
27592
1401
00:59:12
01.07.2016

التنكر يوصل بأحمد إلى الحجز و ممدوح تحت التحقيق. أحمد يترك المديرية لفترة و يسافر. ما هو سبب سفر أحمد؟ و كيف سيكون حال المديرية عندما يعود ؟ تيتي تيتي ... رحتي متل ما جيتي

يوميات مدير عام 2 ـ الحلقة 12 الثانية عشر كاملة ـ ايمن زيدان ـ مها المصري ـ اندريه سكاف

2176610
8590
279
00:49:46
05.05.2018

مسلسل يوميات مدير عام 2 بعد مرور أربعة عشر عامًا تقريبًا على الجزء الأول لمسلسل يوميات مدير عام، يأتي الجزء الثاني في محاولة لمعاصرة المشاكل البيروقراطية والإدارية، ويتحدث عن عودة الدكتور أحمد عبد الحق (أيمن زيدان) لمزاولة مهنته كطبيب بعد أن يئس من قدرته على تغيير الفساد في المديرية، قبل أن يتم تكليفه باستلام منصب المدير العام في مديرية أخرى مملوءة بالفساد، وبعد أن حاول استخدام التنكر في كشف الفساد بالجزء الأول، لكنه لن يستطيع استخدام سلاح التنكر هذه المرة لكون هذا الأمر . .أصبح معروفًا لدى الموظفين، لذلك يلجأ إلى وسائل أخرى في محاربة الفساد والرشاوى

مسلسل يوميات مدير عام ـ الحلقة 19 التاسعة عشر كاملة HD

5775841
18974
731
00:48:05
24.06.2016

إنسانية أحمد تتجلى عندما يعلم بمرض والدة مدير مكتبه طلال. ممدوح يتجاوز أحمد و يسمح لأحد المتقدمين للمسابقة بالتقديم بعد التاريخ المحدد فيكتشف أحمد الموضوع من خلال صديقه وحيد و يعاقب المشاركين. من سيقوم بزيارة أحمد في المديرية؟

امرأة تضع مولدها في الشارع || المقاطع الأكثر مشاهدة عام 2022

258890
12150
1654
00:08:45
31.12.2022

قناة نور: 🤍 إذا حبيتو المقطع خلونا نوصلو 60 الف لايك 🔔 حبايبي لاتنسوا تشتركوا في القناة وتفعلو جرس التنبيهات caffeineoffcial الحساب الرسمي لكافيين على انستغرام بحبكن كتير ❤️

مدير عام الجمارك يرد على النائب هادي السلامي بكتاب رسمي | بمختلف الاراء مع قحطان عدنان

1104
19
5
00:04:49
29.01.2023

لمشاهدة الحلقة : 🤍 لا تنس الاشتراك بالقناة .. #وان_نيوز #بمختلف_الاراء تابعونا على الموقع الرسمي - 🤍 فيسبوك - 🤍 تويتر - 🤍 تيليغرام- 🤍 انستغرام: 🤍 تيك توك : 🤍

مسلسل يوميات مدير عام ـ الحلقة 1 الأولى كاملة HD

7852767
37487
2368
00:50:19
06.06.2016

من عالم في الطب، ومن قسم أبي قراط، إلى منصب مدير عام لواحدة من المؤسسات الرسمية التي نخرها الفساد. يجول المدير العام المعين حديثاً "أحمد" والراغب في القضاء على الظاهرة، متنكراً على المكاتب، واضعاً الإصبع على الجرح في قالب فكاهي لا يخلو من المفارقات الصاخبة. هل ينجح مديرنا العام في إستئصال الفساد؟ أم يصدق المثل القائل: "عشنا وياما حنشوف..... عوجة والطابق مكشوف.... " ؟؟

إيمان يونس | توقعات الأبراج اليوميه الاثنين 30 يناير (كانون الثاني ) عام 2023 لجميع الأبراج

1678
313
7
00:24:01
29.01.2023

Join this channel to get access to perks | أشترك الان و تمتع بمميزات كثيرة و قراءات خاصة 🤍 إيمان يونس | توقعات الأبراج اليوميه الاثنين 30 يناير (كانون الثاني ) عام 2023 لجميع الأبراج Subscribe Now | PMG إشترك على قناة ابراج 🤍 #PMG #ابراج #PMG_ابراح إشتركوا في القناة لكي يصلكم كل فيديو جديد توقعات جميع الأبراج فى عام 2023 فى المال و الحب والعمل اعرف حظك اليوم وبرجك اليوم من خلال توقعات اسبوعية وشهرية دقيقة لخبيرة الأبراج وعلم الأرقام تابعوا توقعات خبراء الأبراج والفلك على قناة PMG أبراج عشان تعرفوا حظكم مخبليكم ايه PMG Abrag On Social Media : Facebook : 🤍 Website : 🤍

نشرة السادسة | التنسيقية تعقد صالونا عن استراتيجيتها الجديدة وأهم إنجازات عام 2022

17
0
1
00:03:32
29.01.2023

نشرة السادسة | التنسيقية تعقد صالونا عن استراتيجيتها الجديدة وأهم إنجازات عام 2022 #نشرة_السادسة #الجمهورية_الجديدة #القناة_الاولى ▶▶ Follow us ▶▶ اشترك في قناتنا عبر اليوتيوب او تابعونا على حساباتنا الرسمية ► Join and Follow us on : ►Like channel one on Facebook فيسبوك ▶▶ 🤍 ►Follow channel one on Instagram انستجرام ▶▶ 🤍 ►Follow channel one on Twitter تويتر ▶▶ 🤍 ►Subscribe channel one on YouTube اشترك بالقناة ✅ ▶▶ 🤍

يوميات مدير عام 2 ـ الحلقة 9 التاسعة كاملة ـ ايمن زيدان ـ مها المصري ـ اندريه سكاف

2023799
7933
374
00:47:30
05.05.2018

مسلسل يوميات مدير عام 2 بعد مرور أربعة عشر عامًا تقريبًا على الجزء الأول لمسلسل يوميات مدير عام، يأتي الجزء الثاني في محاولة لمعاصرة المشاكل البيروقراطية والإدارية، ويتحدث عن عودة الدكتور أحمد عبد الحق (أيمن زيدان) لمزاولة مهنته كطبيب بعد أن يئس من قدرته على تغيير الفساد في المديرية، قبل أن يتم تكليفه باستلام منصب المدير العام في مديرية أخرى مملوءة بالفساد، وبعد أن حاول استخدام التنكر في كشف الفساد بالجزء الأول، لكنه لن يستطيع استخدام سلاح التنكر هذه المرة لكون هذا الأمر . .أصبح معروفًا لدى الموظفين، لذلك يلجأ إلى وسائل أخرى في محاربة الفساد والرشاوى

عبد المجيد عبد الله - مليون عام (حصريا) | 2016

23664984
95356
3089
00:06:05
28.11.2016

‎لتحميل "مليون عام" من iTunes: 🤍 للاستماع لأغنية "مليون عام " على Apple Music: 🤍 اشترك الآن في قناة الفنان عبدالمجيد عبدالله للحصول على أجدد إصداراته الفنية 🤍 عبد المجيد عبد الله - مليون عام (حصريا) | 2016 Abdul Majeed Abdullah - Million 3am (EXCLUSIVE) | 2016 كلمات:طموح الحان وتوزيع : جاسم أشراف عام : محمد درويش الزرعوني ‎توزيع ديجيتال: شركة قنوات ‎ـــــــــــــــ ‎تابع الفنان عبدالمجيد عبدالله الآن على الصفحات الرسمية . Official Facebook: 🤍 Official Twitter: 🤍 Official Instagram: 🤍 Official iTunes: 🤍 Official Google +: 🤍 Official Youtube: 🤍

#bensedira ... ماهو مصير بن شيخ مدير عام الامن الوطني بعد الضجة الاخيرة ؟؟؟

42258
477
79
00:02:47
23.01.2023

#bensedira ... ماهو مصير بن شيخ مدير عام الامن الوطني بعد الضجة الاخيرة ؟؟؟

راشد الماجد - كل عام (النسخة الاصلية) | 2012

1815560
13475
00:04:55
23.12.2012

لتنزيل "كل عام " من iTunes: 🤍 راشد الماجد - كل عام (النسخة الاصلية) | 2012 (Rashed AlMajid - Kol Amm (Official Audio اشترك في قناة الفنان راشد الماجد الرسمية 🤍 أغنية خاصة: كل عام كلمات: د. مانع بن سعيد العتيه ألحـان: علي كانو توزيع ديجيتال: شركة قنوات - Subscribe to the Official YouTube Channel: 🤍 . تابع الفنان راشد الماجد الآن على الصفحات الرسمية Official Website: 🤍 Official iTunes 🤍 Official iTunes Connect: 🤍 Follow on Twitter: 🤍 Like on Facebook: 🤍 Follow on Instagram: 🤍 Follow on Google+: 🤍 Subscribe on YouTube: 🤍

راشد الماجد - كل عام وانت حبيبي | هدية العام الجديد 2022

244271
2298
78
00:04:25
31.12.2021

للطلب رابط الواتس مباشره 👇 🤍 موقع زفات اميرة الفن للتواصل معنا عبر الارقام التالية ✆ 0505953069 أو من خارج المملكة ✆ 00966505953069 ((ملاحظه ...لسماع وطلب الشيله كامله التواصل واتساب .)) 🎤 زفات كبار الفنانين 🎤 محمد عبده 🎤 حسين الجسمي 🎤 راشد الماجد 🎤عبدالمجيد عبدالله 🎤 ماجد المهندس 🎤 وليد الشامي 🎤 متوفر معنا جميع المنشدين 🎤 اصوات رجاليه 🎤 اصوات نسائي ♫ الجديد والحصري في عالم الزفات والشيلات بأسعار مميزه وفريده راشد الماجد - كل عام وانت حبيبي | هدية العام الجديد 2022 راشد الماجد 2022 ماجد المهندس - خذيتي الزين (حصرياََ) | 2022 ماجد المهندس - خذيتي الزين (حصرياََ) | 2022 عبدالمجيد عبدالله - كل الجمال (حصرياََ) | 2022 ماجد المهندس - انتي روحي (حصرياََ) | 2022 ماجد المهندس - قلبي طار (حصرياََ) | 2022 وليد الشامي - انتي روحي (حصرياََ) | 2022 راشد الماجد - زينك المرسوم (حصرياََ) | 2022 ماجد المهندس - ارحبي هلا بك (حصرياََ) | 2022 داليا - زاد حلاك (حصرياََ) | 2022 عبدالمجيد - من مثلها (حصرياََ) | 2022 راشد الماجد - يا زينها (حصرياََ) | 2022 راشد الماجد - حلمي الغالي (حصرياََ) | 2022 نوال الكويتيه - عـشقـي (حصرياََ) | 2022 #ماجد_المهندس#زفة#زفات2022 اخذتي عيون سرقتي قلبي زينك يهبل كل الجمال لبيه من يشبهك زفات عروس زفات حسين الجسمي زفات محمد عبده زفات بدون موسيقى زفات راشد الماجد زفات 2019 زفات ٢٠٢١ زفات ماجد المهندس زفات بدون حقوق زفات ليان زفات خاصه زفات ٢٠٢٠ زفات شيمي زفات خاصة زفات تخرج زفات يارا,) #زفات زفات جميلة زفات عرايس زفات بلقيس زفات ريناد زفات 2020 حسين الجسمي زفات بالاسماء زفات قطر زفات علي موقع زفات زفات دفوف زفات خليجي زفات جديده زفات صبايا زفات 2021 ماجد المهندس زفات محمد عبده زفات راشد الماجد زفة 2021 زفات ماجد المهندس زفات بدون حقوق زفات جديده زفات بدون موسيقى زفات 2021 محمد عبده زفات 2021 حسين الجسمي زفات 2021 راشد الماجد زفات حسين الجسمي زفات ليان زفات عرايس جديده 2022 #عبدالمجيد_ #من_مثلها [زفات 2021 #زفات2022 #زفات_جديدة زفات حصرية #زفات2021,زفات 2022,زفات مجانيه زفات 2020 حسين الجسمي زفات 2021 كوشه زفة عروس 2021 زفات بدون اسماء زفات خاصت زفات خاصه زفات معرس زفات عروس 2021 زينه عماد زفات 2022 زفات حصريآ 2022 زفات راشد الماجد زفات ماجد المهندس زفات بالاسماا زفات بدون حقوق 2022 زفات راشد الماجد 2022 زفات حسين الجسمي جديد زفات زينه عماد 2022 جديد وحصري 2022 زينه عماد زفات زفات كوشه 2022 زفات جديده 2022 زفات بدون اسماا زفات عروس جديد 2022 اغاني زفات زفات الكويت زفات الرياض زفات حسين الجسمي 2022 اجمل زفة عروس جديده اجمل زفة عروس زفات راشد الماجد زفات جديده زفات 2022 راشد الماجد زفه 2021 زفة بدون حقوق سمو الاميره حصه بنت سلمان | غناء اصاله | زفات 2021 زفة فرحة الليلة غير | زفات 2020 افخم زفة كلاسيكيه زفات 2021 حسين الجسمي خطاويها تواضع بدون حقوق زفات 2020 فهد الكبيسي | اذكرو الله يالحضور | تنفيذ بالاسماء يا غالية راشد الماجد زفات 2020 حسين الجسمي |زفة لا اله الا الله حسين الجسمي بدون موسيقى |تنفيذ باالاسماء زفة كلك خجل 2021 عبد المجيد عبدالله زفة كلك خجل 2021 Asmile my luck زفة يا بخت اللي نالها 2021 عبد المجيد عبدالله | زفه كلاسيكيه زفة يا بخت اللي نالها 2021 زفة الحظ ابتسم 2021 عبدالمجيد عبدالله | زفه كلاسيكيه زفة الحظ ابتسم 2021 عبدالمجيد عبدالله زفات 2021 زفة يا ليالي العز | عبدالمجيد عبدالله | زفه راقصه زفة عقد قران 2021 مكتوبه لك | عبدالمجيد عبدالله اغاني زفات جديده ٢٠٢١ افخم زفة طله جديد زفة مسار اغاني 2021 الجديده اغاني جديده 2021 زفة طله طلت عروس زفة مسار اغاني زفة كوشه 2021 زفة كوشه 2021 زفة كوشه اغاني كوشه ماجد المهندس اغاني زفة كوشه 2021 زفة كوشه 2021 جديد زفة عروس خاصه اغاني زفات زفات جديده 2021 زفات ٢٠٢١ اغاني جديده اغاني 2021 اغاني اغاني اغاني زفات اغاني كوشة اغنية كوشه حسين الجسمي زفات جديده زفات ٢٠٢١ اغاني زفات كوشه ٢٠٢١ زفة كوشه زفات كوشه زفات ماجد المهندس اغاني اغاني عروس زفة عروس زفة,زفة عروس,زفة عرس,زفة عريس,زفة 2020,زفة بدون موسيقى,احلى زفة,فرقة زفة,افخم زفة,اروع زفة,زفة خاصة,زفة 2019,زفة مكلة,زفة 2021,زفة كوشه,زفة معرس,زفة لا اله الا الله,أغاني زفة,زفة عروسة,زفة عرسان,زفة ارحبي,زفة يمنية,زفة الكويت,زفة اردنية,زفة عراقية,زفة السلمان,زفة ايقاعات,زفة للعروسة,زفة انتي غير,بكج زفة عروس,زفة عقد قران,زفة ليال عبود,زفة محمد عبده,احلى زفة عروس,افخم زفة عروس,زفة إدخلي عمري,زفة يابخت قلبه

How General Motors Killed the First Modern Electric Car

394870
20231
2883
00:20:31
21.01.2023

About ColdFusion ColdFusion is an Australian based online media company independently run by Dagogo Altraide since 2009. Topics cover anything in science, technology, history and business in a calm and relaxed environment. » ColdFusion Discord: 🤍 » Twitter | 🤍ColdFusion_TV » Instagram | coldfusiontv » Facebook | 🤍 » Podcast I Co-host: 🤍 » Podcast Version of Videos: 🤍 🤍 ColdFusion Music Channel: 🤍 ColdFusion Merch: INTERNATIONAL: 🤍 AUSTRALIA: 🤍 If you enjoy my content, please consider subscribing! I'm also on Patreon: 🤍 Bitcoin address: 13SjyCXPB9o3iN4LitYQ2wYKeqYTShPub8 - "New Thinking" written by Dagogo Altraide - This book was rated the 9th best technology history book by book authority. In the book you’ll learn the stories of those who invented the things we use everyday and how it all fits together to form our modern world. Get the book on Amazon: 🤍 Get the book on Google Play: 🤍 🤍 Sources: coming soon My Music Channel: 🤍 //Soundtrack// last track: Burn Water - Chosen coming soon » Music I produce | 🤍 or » 🤍 » 🤍 » Collection of music used in videos: 🤍 Producer: Dagogo Altraide

عام الارنب | الحلقة السابعة 07 | البشير شو ستار اكس

1988346
98736
6225
01:12:50
20.01.2023

تبدأ الحلقة السابعة لبرنامج البشير شو ستار اكس بمباركة من سفينة ستار اكس الى الشعب العراقي بمناسبة فوزه ببطولة خليجي 25 ومن ثم ينتقل الى احدى برامج المقالب في العراق مع توني ، فيحاول تعليم توني كيف تتم أرنبة الشعب العراقي من خلال الحكومة العراقية ، ومن ثم تبدأ أولى ملفات الفساد من خلال فقرة الفهكان والحديث عن الفساد في ملف صندوق الاعمار للمناطق المحررة ، وفي الجزء الأخير من الحلقة يحاول علي البصراوي اقناع احمد البشير بالحديث عن محمد الحلبوسي ولكنه يمتنع لعدة أسباب كارثية ويعطي الحلبوسي لقب السير، وفي نهاية الحلقة تفقد سفينة ستار اكس علي وجينين الى الابد .. #اجتي_القوة #starX #احمد_البشير - 👈🏼للاشتراك في قناة البشير شو: 🤍 - ✨لمتابعة برنامج البشير شو في وسائل التواصل الاجتماعي: فيسبوك: 🤍 تويتر: ​​​🤍 إنستجرام: 🤍 تك توك: ​​​🤍 - حسابات رئيس جمهورية البشير أحمد البشير في وسائل التواصل الاجتماعي: فيسبوك: 🤍 تويتر: 🤍 إنستجرام: 🤍 تك توك: 🤍

احذروااا سرقة البيانات .." امين عام البريد المصري يوضح ويحذر

71
1
00:03:06
29.01.2023

اشترك في القناة: 🤍 نتمنى لكم مشاهدة طيبة وممتعة علي قناه الحدث اليوم عبر تردد: 11823 (رأسي) 27500 على نايل سات تابعنا علي مواقع التواصل الاجتماعي: 🤍 🤍

ملياردير يصرف مبلغ مليونين دولار حتى يعود الى عمر ال18 عام | ترند العراقية مع احمد نجم

48
1
0
00:01:40
29.01.2023

شبكة الإعلام العراقي - قناة العراقية العامة اشترك في القناة الرسمية لقناة العراقية العامة: 🤍 للمزيد تابعونا على موقعنا الرسمي: 🤍 - تابعنا على شبكات التواصل الاجتماعي: Official Website : 🤍 Official Twitter : 🤍 Official Instagram: 🤍 Official Facebook : 🤍 Official Facebook : 🤍 Official Facebook : 🤍 Official YouTube : 🤍 Official YouTube : 🤍 Official YouTube : 🤍 Official Telegram : t.me/IraqiMediaNetwork #العراقية_العامة

جمعية تدخل على خط قضية القاصرة لي عندها 13 عام وتشدات فعكاشة بعدما دافعت على راسها من وحش آدمي

14359
232
121
00:19:50
24.01.2023

مباشرة من الدار البيضاء:جمعية تدخل على خط قضية الطفلة القاصرة لي عندها 13 عام وتشدات فعكاشة بعدما دافعت على راسها من وحش آدمي والأم تكشف معطيات مؤثرة وصادمة:" تبعها باش يمارس معها وعراتو وضرباتو بالموس و هو تطلق و هي تشدت"

Назад
Что ищут прямо сейчас на
عام покупаю скины но против меня Islamic Speech Videos whiskey blues שות ข่าวไทยพีบีเอส BGM 輕快 huawei band 3e alarm покупаю скины но против меня абовен disagree v.i.p покемон в кинотеатре lexus cars поиск предметов barbarian Sims 4 nederlands 5d markiv mvperry fnf seafood boil asmr barbie dolls